عاجل وحصري بالصور : كاميرا أريفينو تنتقل لدوار المصاب الجديد بأولاد شعيب و تنقل هذه التفاصيل

أريفينو : ناصر العلوي 13 مايو 2020.
بعد الحالة التي تم تسجيلها اليوم ضواحي الناظور و بالضبط بدوار أولاد شعيب على مستوى سلوان لأحد الأشخاص الذي يشتغل مستخدما بأحد المصانع على مستوى الحي الصناعي انتقلنا لمنزل المعني بالأمر حيث باشرت السلطات المحلية بتعقيم منزل المعني بالامر و كذا المنازل المجاورة بالاضافة إلى تحديد مخالطيه ليتم القيام بالتحاليل المخبرية اللازمة و تطويق الدوار الذي يقطنه .. علامات الأسى و الحزن بادية على وجوه الجميع و كذا على أفراد عائلته خاصة أنهم يعلمون أن الاقليم ظل بعيدا عن الوباء لأكثر من 20 يوما .كما أننا تواصلنا مع عائلة المعني بالأمر و هي عائلة كبيرة مكونة من سبعة منازل و يعيشون حوا مشتركا كما عائلات البوادي لذا نطلب من الله الحفظ و السلامة .
كما أن العديد من العمال الذين يشتغلون معه في المعمل يطالبون بتسريع إجراء التحاليل لأنهم خاطوه و جلسوا معه و عايشوه يوميا في المصنع.


