عاجل و مفرح :الناظور ..05..حالات تغادر مركز ” كوفيد 19 ” بالمستشفى الإقليمي بالناظور

أريفينو : فؤاد الحساني :10 ماي 2020.
و يستمر الانفراج الذي يتبعه الفرج بالبشرى حينما نسمع بتسجيل حالة شفاء جديدة بالمستشفى الإقليمي بالناظور في هذه اللحظة السلطات الصحية بالإقليم تزف للناظوريين خبر شفاء 5 حالات شفاء جديدة دفعة واحدة ليرتفع بذلك الحالات التي تماثلت للشفاء ل : 32. ويتعلق الأمر بحالة من زايو و أخرى من بوعرك و 3 حالات من الناظور فهنيئا للمتعافين و نتمنى الشفاء للباقين.
وتبقى 08 حالات تنتظر دورها ليتخلص الناظور من الوباء.
مع هذا الخبر السعيد نثني على أصحاب الفضل بعد الله عز وجل أصحاب البدلات البيضاء من أطرنا الصحية من أطباء الحسني و ممرضيه و تقنييه و على رأسهم مندوبية الصحة في شخص مندوبتها السيدة نسرين و لأطر مديرية الصحة عامة و على رأسهم مديرة المستشفى السيدة نادية و لكافة الأطر العاملة من منظفين و أعوان دون أن نغفل رجال الحراسة الساهرين على حفظ النظام داخل و خارج المستشفى ..بتظافر الجهود و النية الخالصة تتحقق المعجزات .