عاجل: والي الامن يحل بالناظور برفقة 22 شرطيا دراجا للقيام بحملة تطهير كبرى

أريفينو خاص: فؤاد الحساني

عاين مراسل اريفينو وصول وفد من ولاية امن الشرق يترئسه والي الامن مصطفى العدلي بعد ظهر اليوم الاحد 10 شتنبر الى الناظور.

و قد شوهد الوفد الامني و هو يصل الى مقر المركز التربوي بحي لعري الشيخ و هو المقر الذي يخصص عادة لايواء الفرق الأمنية التي تأتي الى الناظور كل مرة.

مراسل اريفينو تمكن من حصر حوالي 22 شرطيا دراجا و سيارتين من نوع ستافيط جديدة اضافة الى عدد من السيارات المدنية المرافقة للوفد.

و ينتظر ان يبدأ والي الشرق حملة تطهير كبرى ابتداء من مساء اليوم في عموم مدينة الناظور و المناطق السوداء بها.

هذا و يذكر ان والي الامن يشرف منذ تعيينه على القيام رفقة تعزيزات من امن وجدة بحملات امنية مرة كل عدة اسابيع تهم في كل مرة قطاعا معينا كتجارة المخدرات او السيارات المجهولة و غير ذلك من القطاعات الاجرامية بالمدينة.

هذا فيما تتوفر الولاية في اطار تنسيقها مع مصالح امن الناظور الشاركة في العملية على لوائح للمناطق السوداء التي تنتشر فيها الجريمة و يتم التركيز عليها خلال هذه العمليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *