فشل السلطة المحلية ببني انصار و عودة الباعة الجائلين الى شوارع المدينة

بالرغم من الحملات والقرارات و و و من أجل إخلاء جميع الأحياء من الباعة الجالين الذين يسيطرون على الشوارع والأرصفة، بسبب تأثيرهم سلباً على حركة المرور، والتكدس والزحام وتشويه الشكل العام والفوضى…إلا أن السلطات المحلية ببني انصار فشلت في تحقيق هذا المسعى أي تحرير الملك العام من الباعة الجائلين أو أصحاب المقاهي… وعاد الباعة الجائلون ليحتلوا جزء مهما من محيط سوق الخضر والسمك، في صورة تطرح أكثر من سؤال: ما جدوى هذه الحملات التمشيطية من طرف سلطة المحلية والمجلس البلدي
من جهة أخرى؛ عاين الموقع مشاهد لمقاهي ومحلات تجارية عادت لاحتلال الأرصفة، بعد أيام أظهرت فيها امتثالا لقرارات السلطة المحلية، ومنها من وضعت الكراسي كما كانت في السابق
وتأتي هذه الحملات حسب مصادرنا بعد فشل مجلس بلدية بني انصار استقطاب التجار لمحلاتهم داخل السوق المركزي للخضر والفاكهة والأسماك…ويهدف المجلس الى إرجاع التجار المستفيدين من السوق المركزي ببني انصار الى محلاتهم التجارية