في رمضان.. وزارة الصحة تدعو المغاربة لارتداء الكمامة

أريفينو:1 ماي 2021

شددت وزارة الصحة على ضرورة ارتداء الكمامة الواقية من فيروس “كورونا”، لاسيما في ظل ارتفاع أعداد الإصابات، خلال الأسابيع الأخيرة.وأفادت الوزارة في منشور بها على “صحتي”، أنه يتوجب على المواطنين ارتداء الكمامة للحفاظ على سلامتهم الصحية خلال شهر رمضان.وأوضحت الوزارة ذاتها في الملصق الذي  نشرته الوزارة أن “التهاون والتراخي يمكن أن يزيد من انتشار الفيروس حتى بعد أخذ اللقاح”.

وكانت وزارة الداخلية كشفت في بلاغ سابق لها، أن عدم ارتداء الكمامة يترتب عنه عقوبة حبسية من شهر إلى 3 أشهر، وغرامة مالية من 300 إلى 1300 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *