+فيديو ..نداء انساني من أركمان : سيدة مصابة بمرض السرطان تناشد المحسنين مساعدتها

أركمان /
كشف الموقع عن حالة انسانية تتعلق بأم لستة أبناء تقطن بحي لعري الشيخ بأركمان اقليم الناظور تدعى فاطمة الريفي ، إذ تعاني من مرض السرطان الخبيث مما يستلزمها رحلة علاج طويلة تكلفها مبالغ باهظة الثمن.
وبما أن المصابة بالمرض الخبيث تعاني من الفقر وقلّة ذات اليد، تقطن في منزل من غير ماء ولا كهرباء ، ولا كذلك ثمن وصفة الأدوية التي تتناولها، فهي تناشد جميع المحسنين وذوي الأريحية من أجل مساعدتها.
للمساعدة يرجى الاتصال بالرقم التالي : 0624810693
والله لايضيع أجر المحسنين .
