+ فيديو :هل وصل الملك محمد السادس إلى سواحل سبتة على متن يخته؟

أريفينو : 10 غشت 2020.

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وكذا الصحافة الإسبانية، بشكل كبير، يُظهر مصطافين وهم يُحيون ركاب يخت ترفيهي كان يبحر قرب سواحل مدينة سبتة المحتلة، مرددين عبارة “عاش الملك، الله ينصرك”.

الفيديو أثار جدلا بين الذين نشروه، ما بين قائلين إنه اليخت الترفيهي الأحمر المشهور الخاص بالملك محمد السادس، وهو يجوب السواحل القريبة من معبر تاراخال. خصوصا أن الذين كانوا على متن اليخت تبادلوا التحية مع المصطافين.

فيما استبعد آخرون أن يكون الذي على متن اليخت هو الملك نفسه، رغم أنه يقضي عطلته الصيفية في شواطئ مدن الشمال، خصوصا أن ملامح من كانوا على متنه لا تظهر  بشكل واضح.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *