كورونا.. الحالة الوبائية باقليم الحسيمة تتجه نحو الاستقرار

متابعة
كشفت بيانات وزارة الصحة اليوم الاثنين 28 سبتمبر، عن تسجيل حالة إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا بإقليم الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات بكورونا بإقليم الحسيمة الى 604 حالة منذ ظهور الوباء بالمغرب.

ويتعلق الأمر بحالة أجريت لها التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا في إطار منظومة تتبع المخالطين.

وعرف إقليم الحسيمة خلال الأسابيع الأخيرة ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا، حيث سجل خلال الأسبوع ما قبل الماضي أكثر من 100 حالة إصابة جديدة وحالتي وفاة بسبب المرض، فيما عرف الاسبوع الماضي تراجعا نسبيا في عدد الاصابات.

وتتجه الحالة الوبائية باقليم الحسيمة الى الاستقرار في حالة استمرت الوضعية كما هي عليه خلال الايام الاخيرة، حيث سجل الاقليم امس الاحد حالتين فقط للاصابة، كما تراجعت عدد الحالات النشطة الى اقل من 40 حالة بعد ان وصلت في بعض الايام الى اكثر من 150 حالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *