روبورتاج الناظور : المستشفى الحسني يرفع من وتيرة الكشف عن الفيروس لدى سائقي سيارات الأجرة و مستخدمي ميناء غرب المتوسط و شركات الحراسة..

أريفينو : فؤاد الحساني / 6 يونيو 2020.
ما زال المستشفى الاقليمي بالناظور يرفع من وتيرة الكشف المبكر عن فيروس كورونا لدى المهنيين من قطاع النقل و الأبناك و المقاولات الكبيرة و الصغيرة و انتقل لمستخدمي شركات الحراسة الخاصة و النظافة في عملية واسعة تهدف للكشف المبكر عن الفيروس و تطويق حامليه وفق برنامج مسطر من طرف خلية اليقظة التي تسهر دون توقف على هذه العملية مع طاقمها الطبي و التمريضي و التقني المدني و العسكري و بتعاون مع سلطات الناظور مما يجعل عمل هذه اللجنة تحظى بتنويه واسع من كل المتدخلين الذين خضعوا للفحوصات أو من شرائح واسعة من المجتمع المدني بالناظور .
المندوبية الإقليمية للصحة بالناظور
06 يونيو 2020
استمرارا في تفعيل مقتضيات وزارة الصحة وفي اطار تنزيل الاجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها مندوبية وزارة الصحة بالناظور والرامية الى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، قام فريق الخلية الاقليمية لليقظة الوبائيةوبتنسيق مع السلطات الاقليمية والمحلية يومه السبت 06 يونيو 2020 على مستوى المستشفى الاقليمي الحسني الناظور بأخذ 167 عينة للكشف عن فيروس كورونا المستجد لدى سائقي سيارات الاجرة الكبيرة والصغيرة ومستخدمي ميناء غرب المتوسط اضافة الى مستخدمي شركات الحراسة الخاصة والنظافة العاملين
بالابناك.
الشكر موصول لكل من ساهم ويساهم في انجاح هذه العملية من أطقم صحية مدنية وعسكرية وسلطات اقليمية ومهنيين.
