مؤلم.. وفاة الخمسينية التي تعرضت للدهس ثم النصب ضواحي الناظور

علم، من مصادر جيدة الاطلاع، أن السيدة التي تعرضت للدهس ثم جرى النصب عليها بعد الحادث،بزايو ضواحي الناظور وذلك يوم الجمعة الماضي، قد توفيت هذا اليوم متأثرة بما أصابها من جروح.
وكانت الضحية البالغة من العمر 53 سنة قد تعرضت لحادث دهس وبعد ذلك تم أخذها على متن السيارة التي دهستها لكن نحو أحد الزقاق وتركها هناك رغم صعوبة حالتها حينئذ. قبل أن يتصل مواطنون بالوقاية المدنية التي أخذتها صوب المستشفى لتلقي حتفها اليوم.
ومباشرة بعد الحادث باشرت عناصر الأمن بزايو تحرياتها حول الحادث، حيث أفرغت مجموعة من محتويات كاميرات مراقبة، لتتمكن من تحديد هوية سائق السيارة، ليجري اعتقاله بعد ذلك، ولا زال حاليا رهن الاعتقال.
