روبورتاج.. المكتب التنفيذي للاتحاد المغربي للشغل بالناظور بمعية الأمانة الوطنية في زيارة للاتحاد المحلي للدريوش

متابعة :

بعد اول يوم من تجديده في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، قامت تمثيلية عن المكتب التنفيذي للاتحاد المغربي للشغل بالناظور بمشاركة وفد الأمانة الوطنية زيارته للاتحاد المحلي للدريوش…هذه الزيارة التي كانت بتعليمات من الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل السيد الميلودي مخاريق وتحت إشراف القياديين ميلود معصيد نائب الامين العام ونورالدين سليك عضو الأمانة الوطنية ومنسق دائرة التنظيم بالاتحاد.

وعلمت أيضا اريفينو من مصادر خاصة أن وفد الأمانة الوطنية بمعية الكاتب الإقليمي الجديد، استقبل من طرف عامل عمالة إقليم الناظور، صبيحة السادس والعشرين من هذا الشهر لإرساء أسس العمل المشترك.
هذا وعرف مقر الاتحاد المغربي للشغل في نفس اليوم لقاءات مكثفة مع مختلف القطاعات، أهمها جلسة استماع وانصات قام بها وفد الأمانة الوطنية مع ممثلي العمال الحدوديين حاملي رخص العمل بمليلية المحتلة والذي سيعرف الملف متابعة خاصة وترافع من طرف القيادة الإقليمية الجديدة بطرق عقلانية فيها انفتاح على مختلف الفاعلين.

اما اليوم، فقد عرف مقر الاتحاد تجديد أول مكتب في العهدة الجديدة للاتحاد المغربي للشغل بالناظور ويتعلق الأمر بالمكتب النقابي لتقنية سلامة الملاحة الجوية لمطاري الناظور والحسيمة والذي انتخب على رأسه السيد زكرياء ندهمو ككاتب عام.
هذا وينتظر من التشكيلة الإقليمية الجديدة نفسا وممارسة نقابية نموذجية في مستوى الرهانات الكبرى للاقيم خصوصا أن الفريق يتوفر على زمرة من الأطر والمتخصصين الذين يقودون مؤسسات عامة وخاصة بالاقليم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *