مثير: أخت محامية ريفية بمليلية تجر رجلي جمارك بالناظور الى القضاء الاسباني لهذا السبب؟؟

علم من مصدر يعمل بقسم الشكايات بالمحكمة بمليلية المحتلة الواقعة في بناية المئوية الخامسة، ان مواطنة ريفية اسبانية من مليلية (ن.م.ح) (N.M.H) قدمت شكاية امام المحكمة امس الجمعة تتهم فيها عنصرين من رجال الجمارك المغربية بسلب اغراضها والاعتداء عليها في المنطقة الفاصلة بباب مليلية بني انصار عند البوابة اﻹسبانية بممر الراجلين.
و ذلك معززة شكايتها بصور تواجد عناصر الجمارك المغربية في ذات النقطة.
السيدة التي رافقتها اختها المنتمية لهيئة المحامين بمليلية اكدت على ان العناصر الجمركية يعملون فوق التراب اﻹسباني معززة ملفها بوثائق تثبت نفوذ اسبانيا على المنطقة الفاصلة مما يجعل محكمة مليلية مختصة في الدعوى …
و مطالبة المحكمة باعمال اﻹجراءات القانونية و توقيف العناصر الجمركية واحالتهم على العدالة ملتمسة كذلك تنزيل فيديو من كاميرات المراقبة للمعبر المذكور .