مجلس الجماعة الحضرية بن الطيب يعقد دورة استثنائية وانباء عن طرد مشوش عن المجلس من الدورة

متابعة
عقدت جماعة بن الطيب صباح يومه الجمعة 05 مارس 2021 دورتها الاستثنائية لشهر مارس بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة الحضرية بن الطيب وسط صرامة تنظيمية في ارتباط بالتدابير الاحترازية للطوارئ الصحية سواء من حيث الحرص على التباعد وتحديد الحضور وتعقيم الفضاء قبل انعقاد الدورة الاستثنائية بحضور اغلبية اعضاء المجلس
افتتح النائب الاول لرئيس جماعة بن الطيب السيد محمد اليندوزي اشغال الدورة بكلمة ترحيبية فيما تداول المجلس في النقطتين المبرمجة في جدول أعمال الدورة حيث تم الموافقة على تاجيل النقطين المتعلقنين ب: دراسة مشروع تصميم تهيئة تصميم جماعة بن الطيب والمنطقة المحيطة به وضابطة التهيئة المتعلقة به والمصادقة على الدعم المالي لفائدةة الجمعيات المحلية برسم سنة 2021