مجلس جماعة بن الطيب يصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمال دورة فبراير

اريفينو : يونس شعو
ترأس رئيس مجلس جماعة بن الطيب صباح اليوم الجمعة 05 يناير 2021 أشغال دورة فبراير العادي، وذلك بحضور باشا مدينة بن الطيب ومستشاري ومستشارات الجماعة إلى جانب رؤساء المصالح بذات الجماعة

واستهلت أشغال الدورة التي انعقدت بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس فضيلي محمد الذي بسط أمام أعضاء وعضوات مجلس الجماعة والحضور جدول أعمال الدورة التي تضمنت تسعة نقاط والتي تمت المصادقة عليها بالإجماع حيث تمت المصادقة على النقطة الأولى المتعلقة بدراسة وتوسيع شبكة تطهير السائل بجماعة بن الطيب وتم الصادقة ايضا على النقطة الثانية والمتعلقة برمجة الفائض المالي برسم السنة المالية 2021 وثم المصادقة على النقطة الثالثة و المتعلقة بالدراسة والمصاقة على ملحق اتفاقية تويزا لتدبير مركز دار التربية والتكوين ببن الطيب وتم الصادقة على النقطة الرابعة دراسة اتفاقية شراكة بين جماعة بن الطيب وجمعية ابتسامة المعاق وتم المصاقة ايضا باجماع الحاضرين على النقطة الخامسة والمتعلقة بدراسة تحيين دفتر التحملات السوق البلدي ببن الطيب وتم الصادقة على النقطة السادسة والمتعلقة المصادقة على لائحة بائعي السمك قصد ايوائهم بالسوق البلدي الكائن بمركز بن الطيب وتم المصادقة ايضا على النقطة السابعة والمتعلقة بدراسة تنفيذ الحكم النهائي ضد جماعة بن الطيب لفائدة ورثة البشريوي محمد بن الحاج مزيان وتم المصادقة على النقطة الثامنة والمتعلقة في تداول وتسمية الاحياء والشوارع والساحات العمومية بجماعة بن الطيب وتم المصادقة على النقطة التاسعة والاخيرة وبعد استنفاذ الدراسة والتداول في جميع نقاط جدول أعمال الدورة، اختتمت أشغال الدورة بتلاوة نص برقية الولاء والإخلاص التي رفعها رئيس المجلس إلى السدة العالية بالله الملك محمد السادس. والمتعلقة بدراسة وتحيين المتضررين من اجل تعويضهم بمحلات السوق البلدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *