مجموعة فنية من الناظور ستمثل المغرب بملتقى السلام و التعايش و التسامح باسبانيا

أريفينو مقرش محمد

بدعوى من منظمة الثقافات الثلاث المغربية الاسبانية تلقى الفنان الرحماني عبد العلي دعوة رسمية لتمثيل المغرب بفرقته ريف لاند.عبر إحياء فن موسيقى لموسيقى السلام و التعايش و التسامح.والذي سيتم تنظيمه يوم الخميس 18 يناير بمقر المؤسسة في قاعة الحسن الثاني بإشبيلية.
الحفل سيشهد حضور وازن لشخصية مهمة من المغرب و إسبانيا,ومن المرجح حظور السيد مستشار صاحب  الجلالة السيد اندري ازوﻻي وعدة شخصيات مهمة اعلامية وفنية وسياسية ,
كما سيتظمن الحفل اغاني بعدة لغات من اسبانية و عربية وعبرية و امازيغية و انجليزية … حول موضوع السلام و التعايش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *