محاولة انتحار سيدة تناولت كمية كبيره من الحبوب الطبية ضواحي الناظور

عبد الجليل بكوري

اهتزت ساكنة زايو اليوم السبت على خبر محاولة انتحار سيدة تبلغ من العمر حوالي 35 سنة، بعد تناولها كمية كبيرة من الحبوب الدوائية ، وقد هرع إلى عين المكان رجال الوقاية المدنية والشرطة القضائية والسلطة المحلية، وتم نقل السيدة في حالة غيبوبة بين الحياة والموت في سيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية صوب المستشفى الإقليمي بالناظور من أجل غسل المعدة..

وذكرت مصادر  أن خلافات عائلية كانت وراء محاولة انتحار السيدة، فيما فتحت عناصر الدائرة الأمنية بزايو تحقيقا معمقا لتحديد ظروف وملابسات النازلة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *