مرتكب جريمة قتل ببني بوعياش يسقط في قبضة الشرطة في زمن قياسي ..

أريفينو : متابعة / 12 شتنبر 2020.

تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة ببني بوعياش، من توقيف شخص في عقده الثالث بعد ارتكابه لجريمة قتل مساء امس الجمعة 11 شتنبر الجاري وسط مدينة بني بوعياش.

وجرى توقيف المشتبه فيه زوال اليوم السبت داخل جماعة النكور، القريبة من بني بوعياش، وهو في حالة فرار بعد اقترافه لجناية القتل العمد التي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر.

الأخير فارق الحياة بقسم العناية المركزة بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة، بعد أن نقل إليه مساء أمس إثر تعرضه لطعنة بالسلاح الأبيض من طرف المشتبه فيه الموقوف، إثر خلاف شخصي تحول إلى جريمة قتل.

وتم اقتياد الموقوف الذي ينحدر من جماعة النكور إلى مفوضية الشرطة ببني بوعياش، و إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أمرت به النيابة العامة، في أفق إحالته على انظارها لاتخاذ المتعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *