مصادر مقربة من الرميد: العملية الجراحية التي خضع لها بمستشفى محمد السادس كللت بالنجاح

أريفينو : 27 فبراير 2021

أفادت مصادر مقربة من الرميد ، أن العملية الجراحية التي أجريت صباح اليوم السبت لمصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، اليوم السبت، قد كللت بالنجاح.

وأفادت نفس المصادر  أن التدخل الجراحي، الذي خضع له الرميد، قد أجري في مستشفى محمد السادس الجامعي الدولي، حيث دخل الوزير إلى المستشفى ظهر يوم أمس الجمعة، فيما أجريت العملية انطلاقا من الساعة السابعة من صباح اليوم السبت.

ووفقا لذات المصادر، فإن العلمية المذكورة التي خضع لها الرميد، تتلعق بمعالجة تداعيات أورام أصابت إحدى كليتيه، وذلك بعد 24 ساعة من الإعلان عن تقديمه استقالته لأسباب صحية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *