معهد امريكي يحذر: “داعش” و”القاعدة” يضعان الحسيمة و الريف في مرمى نيرانهما لهذا السبب؟؟


متابعة:
وضع تنظيما الدولة الاسلامية “داعش” و”القاعدة”، مدينة الحسيمة وضواحيها في مرمى نيرانهما.
و ذلك يأتي بالنظر إلى التركيز الكبير في دعاية الجهاديين في مواقع التواصل الاجتماعي على المغرب، خاصة في مركز ومحيط بؤرة الغضب الاجتماعي.
وأضافت اليومية أإن دورية تحليلية لـ”أمريكن أينتربرايس” اعتبرت أن الاحتجاجات التي كانت في معظمها سلمية لا مطالب سياسية لها، أصبحت هدفاً لمحاولات اختراقها من قبل شبكات إرهابية وحركات انفصالية، وأن تنافسا محتدما في البحث عن موطئ قدم بين تنظيمي “القاعدة” و”داعش” زاد من خطورة الوضع.
كذبت وخسئت الآراء و الدراسات الصهيونية…
ما هو إلا تحوير لحقيقة الظالم المؤيدة لسياساتهم على كل الشعوب المسلمة و خاصة البربر ما يسمى الحرب المقدسة للاروبيين و مساندتهم للتابعين من حكام العرب والمسلمين…