الجيش الاسباني ينتشر على الحدود بين مليلية المحتلة والناظور

أريفينو : 7 أبريل 2020.

بعد عزوة الحدود الوهمية التي قام بها يوم الاثنين ما مجموعه 260 من الأفارقة جنوب الصحراء لاجتياز الاسلاك الشائكة الفاصلة بين الناظور و مدينة مليلية و التي تم من خلالها نجاح 55 من الأفارقة في الوصول لقلب مليلية و على اثرها تم اعتقال شخصين و نقل 5 منهم لمستعجلات مستشفى المدينة وهي الضربة الغير المنتظرة في هذه الظرفية من اجتياح كورونا للمدينة المحتلة التي وصل بها العدد ل 92 حالة مؤكدة. تسلم الجيش الاسباني رسميا مأمورية حراسة الحدود إلى جانب الحرس المدني بأمر من الحكومة الاسبانية بعد مناشدة حاكم مليلية لسلطات مدريد بتنفيذ القرار منذ مدة .

El Ejército patrulla la frontera con la Guardia Civil

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *