مليلية .. تسجل ضحية جديدة نتيجة كورونا و 05 إصابة أخرى و شفاء 34 مريضا من الوباء في أخر شهر فبراير

أريفينو : 1 مارس 2021
مليلية تسجل الضحية رقم 20 بسبب وباء كورونا و هو الشهر الأكثر دموية بالنسبة لمليلية منذ اندلاع الوباء و بذلك يرتفع عدد الضحايا ل 72 ضحية , بينما سجلت المدينة 5 إصابات جديدة أدت لجعل الحالات النشطة تستقرفي 463 حالة و العدد التراكمي يرتفع ل 6949 حالة أما الشفاء فنصيبه 34 متعافيا أوصلوا عدد المتعافين ل 6414 متعافيا , لبقى مستشفى المدينة يحتفظ ب 22 مريضا يعالج داخله و 3 منهم بغرف الانعاش.
