منتخب عالمي كبير يرغب في مواجهة الأسود

قالت بعض التقارير الإعلامية بأن منتخب الأرجنتين يود إجراء مباراة ودية ضد المنتخب المغربي في شهر شتنبر القادم بعد إنسحاب منتخب زيمبابوي.

وقالت نفس التقارير الإعلامية بأن إلغاء مباراة البرازيل وأيضا في إنتظار مباراة إسرائيل دفع الجامعة الأرجنتينية إلى البحث عن البديل.

وكان الناخب الوطني قد أشار على أن المنتخب المغربي سيجري مبارتين وديتين خارج المغرب في شهر شتنبر القادم بعد إنسحاب منتخب زيمبابوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *