مندوبية الصحة بالناظور تقدم حصيلة يومه السبت 6 يونيو .. 1 حالة شفاء و صفر إصابة جديدة..

أريفينو : فؤاد الحساني / ؤ6 يونيو 2020.
المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
06 يونيو 2020
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور ليومه السبت 06 يونيو 2020 عرفت تسجيل حالة شفاء جديدة في حين لم يتم تسجيل اية اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لتصبح الاحصائيات المتعلقة بكوفيد 19 كالآتي :
-عدد الحالات المؤكد اصابتها : 44
-الحالات الجديدة:00
– عدد المتعافون:43
-عدد الوفيات:00
–عدد الحالات التي تتلقى العلاج بالمستشفى:01
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين بالالتزام بحالة الطوارئ الصحية وكذا كافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.

تعليق
مشاركة