مواطنة من مدينة زايو تشتكي موظفا بالجماعة لهذا السبب؟

مراسلة خاصة

تشتكي مواطنة من مدينة زايو مما قالت انه تعنت موظف بالمجلس الجماعي.

و قالت المشتكية أنها عندما كانت بصدد انجاز بعض الوثائق بجماعة زايو حوالي الساعة 12 زوالا تفاجأت بموظف في مصلحة المصادقة يخبرها أنه يجب عليها الانتظار ما يقارب بساعتين من أجل انجاز تلك الوثائق وعندما استفسرته عن السبب علل قراره بالاكتظاظ.

وبعد مرور ساعتين عندما وصل دورها اتجهت نحوه و لكنها تفاجأت برده قائلا:أنا ماتانخدمش دابا حتى ال 14.00.

والسؤال الذي يفرض نفسه هو اذا كان الموظف غير كفؤ ولا يتوفر على الدراية العلمية والخبرة المهنية فما الجدوى من اسناد المهام والمسؤوليات له و وضعه في اتصال وتواصل مباشر بالمواطن.

وهنا يجد المواطن نفسه تحت رحمة واستبداد الموظف وخاضع لمزاجيته مما يدل على سوؤ فهمه لواجبه وعدم تقدير المسؤولية.

لهذا نطلب من المسؤوليين التدخل وتقويم هذا الاعوجاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *