هذا ما قررته المحكمة في ملفات الزفزافي ومن معه والصحفي المهداوي

اريفينو

قامت الغرفة الجنحية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، بتأجيل البت في ملفات معتقلي حراك الريف بسجن عكاشة بالدار البيضاء، بحيث أجلت البت في ملف ناصر الزفافي ومن معه، إلى جلسة 20 شتنبر 2017.

وأوضح المحامي محمد أغناج أن الغرفة الجنحية بذات المحكمة قامت بتعيين أول جلسة في ملف الصحفي حميد المهداوي لجلسة 12 شتنبر 2017، وهي نفس الجلسة المعينة لملف نبيل أحمجيق الناشط في حراك الريف ومن معه، مضيفا أن “الجلسة ستعقد بالقاعة 8 على الساعة التاسعة صباحا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *