+وثيقة: بلدية الناظور تستعيد 22 من اطرها و تعيد انتشار موظفيها

أريفينو خاص كريم السالمي
قالت مصادر مسؤولة من بلدية الناظور ان المجلس أقدم على مراسلة عدد من المؤسسات بالاقليم بغرض استعادة موظفين تابعين للمجلس و كانوا موضوعين رهن اشارة هذه المؤسسات منذ سنوات.
و قالت مصادر اريفينو ان المجلس طلب استعادة 22 موظفا تابعين لميزانيته و من المنتظر ان يلتحقوا بعملهم في بلدية الناظور فور توصلهم بوثائق انهاء الوضع رهن الاشارة.

و قالت مصادر اريفينو ان قرارات استعادة الموظفين تأتي تنفيذا لتوصيات لجان المجلس الاعلي للحسابات و مفتشية وزارة الداخلية التي استغربت وجود عدد من الاطر العليا للمجلس في مختلف المؤسسات فيما تفتقد البلدية للموظفين.

هذا و علمت اريفينو ان المجلس سيقدم قريبا على اعادة انتشار شامل لكل موظفيه بغرض تعزيز الفعالية في مختلف الاقسام.

الصورة لاحدى رسائل انهاء الوضع رهن الاشارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *