+وثيقة: بلدية الناظور تستعيد 22 من اطرها و تعيد انتشار موظفيها

أريفينو خاص كريم السالمي
قالت مصادر مسؤولة من بلدية الناظور ان المجلس أقدم على مراسلة عدد من المؤسسات بالاقليم بغرض استعادة موظفين تابعين للمجلس و كانوا موضوعين رهن اشارة هذه المؤسسات منذ سنوات.
و قالت مصادر اريفينو ان المجلس طلب استعادة 22 موظفا تابعين لميزانيته و من المنتظر ان يلتحقوا بعملهم في بلدية الناظور فور توصلهم بوثائق انهاء الوضع رهن الاشارة.
و قالت مصادر اريفينو ان قرارات استعادة الموظفين تأتي تنفيذا لتوصيات لجان المجلس الاعلي للحسابات و مفتشية وزارة الداخلية التي استغربت وجود عدد من الاطر العليا للمجلس في مختلف المؤسسات فيما تفتقد البلدية للموظفين.
هذا و علمت اريفينو ان المجلس سيقدم قريبا على اعادة انتشار شامل لكل موظفيه بغرض تعزيز الفعالية في مختلف الاقسام.
الصورة لاحدى رسائل انهاء الوضع رهن الاشارة
