+وثيقة: عضو بجماعة بني شيكر يستقيل بسبب فوضى احتلال الشاطئ و تقاعس القائد؟؟

تقدم شعبان الهواري عضو مجلس جماعة بني شيكر بالناظور بطلب الى عامل الاقليم للاستقالة من منصبه كمسؤول عن منح الرخص التجارية بجماعته..
و يقول الهواري في وثيقة استقالته انه تلقى 35 طلبا لاحتلال الملك العمومي بشواطئ الجماعة هذا الصيف و انه فعلا وافق عليها مطالبا اصحابها باداء الواجبات المالية للجماعة.
لكنه..يضيف الهواري..تفاجا بأن اصحاب هذه الطلبات احتلوا تلك الاماكن دون ان يؤدوا واجب الرخصة.. و رغم اعلامه لقائد بني شيكر و مطالبته باخراجهم منها لحين احترام المساطر القانونية الا ان الامر لم يتغير..رغم مرور شهر..
و قال الهواري في رسالته انه بهذه الاستقالة يبرئ ذمته مما حدث..

