وزير الصحة : سيتم تعيين اطباء بجميع المراكز الصحية بالحسيمة

كشف وزير الصحة خالد ايت طالب، انه تم فتح المناصب الشاغرة للأطباء بجميع المراكز الصحية التي لا تتوفر على أطباء بإقليم الحسيمة، من اجل إعادة شغرها.
وجاء هذا في جواب على سؤال كتابي وجهه النائب البرلماني بوطاهر البوطاهيري، حول نقص التجهيزات والموارد البشرية، بالمراكز الصحية بمختلف جماعات إقليم الحسيمة.
واكد وزير الصحة ان جميع المؤسسات الصحية بالإقليم بما فيها المستوصفات القروية، تتوفر على ممرضين، كما انها مجهزة بجميع التجهيزات اللازمة، وتستفيد من حصتها الدورية من الادوية كل ثلاثة اشهر بما فيها الادوية المخصصة للأمراض المزمنة.
وبخصوص غياب الأطباء بعدد من المراكز الصحية، اكد وزير الصحة، في جوابه انه تم فتح المناصب الشاغرة، من اجل شغرها.
