ينظم المكتب الاقليمي للهلال الأحمر المغربي بالناظور حملة للتبرع بالدم

أريفينو:جيلالي خالدي

ينظم المكتب الاقليمي للهلال الأحمر المغربي بالناظور حملة للتبرع بالدم وذلك يوم الخميس 10 غشت 2017 بمركز تكوين المسعفين بشارع طنجة أمام محطة القطار المدينة تحت إشراف بنك الدم بالناظور وذلك نظرا للخصاص المهول الذي يعرفه بنك الدم بالناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *