أعوان الحراسة والنظافة بالمؤسسات الصحية التابعة لمندوبية الناظور يدخلون في إضراب عن الطعام

أريفينو : 02 أكتوبر 2023
أعلن أعوان الحراسة المعتصمون أمام مندوبية الصحة بالناظور، منذ 28 غشت 2023، على خلفية طردهم من عملهم، بسبب مطالبة مكتبهم النقابي، الشركة، بتعديل بعض بنود عقد الشغل دخولهم في إضرابهم عن الطعام.
وجاء في بيان صادر عن المكتب النقابي لأعوان الحراسة والنظافة التابع للإتحاد المغربي للشغل “أن الشركة ومندوبية الصحة والحماية الاجتماعية، لا زالتا مصرتان على تشريدهم وعائلاتهم، بمباركة السلطات التي ظلت طيلة مدة الاعتصام تتفرج على مآسيهم، كأنهم ليسوا من هذا الوطن”. بحسب البيان.
وزاد المحتجون في بيانهم: “وبعد ان عبرنا بكل الوسائل لإيصال صوتنا، دون جدوى، فقد قررنا الدخول في اضراب إنذاري عن الطعام مدة ثلاثة أيام قابلة للتمديد، ابتداء من يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، على الساعة الثامنة صباحا.