إتحاد ترقاع يفوز بلقب بطولة الصداقة المنظمة من طرف الإطار هارون إعاسن في نهائي مميز شهده ملعب نجيم الحموتي ببني أنصار

جيلالي خالدي

في حفل رياضي مميز احتضن ملعب نجيم الحموتي بمدينة بني أنصار مساء أمس الثلاثاء نهائي دوري الصداقة لقدماء الإقليم و الذي ينضمه الإطار الشاب هارون إعاسن.
و لعبت المباراة النهائية تحت شعار الرياضة أخلاق قبل كل شيء ، و جمعت بين نادي إتحاد ترقاع و فريق قدماء هارون إعاسن بني أنصار.
و شحدت أطوار المباراة ندية كبيرة في جل دقائقها حيث تقدم أبناء ترقاع بهدفين مقابل لاشيء في شوط المباراة الأول و حي النتيجة التي اعتقد الجميع أن أصدقاء سفيان قد حسمو اللقب ، إلا أن السوط الثاني سهد إنتفاضة كبيرة لأبناء بني أنصار الذين أبانو عن علو كعبهم و سجلو هدفين خلال شوط المباراة الثاني محققين بذلك ريمونتادا كبيرة كادو من خلالها أن يحسمو لقب الدورة لصالحهم.
الدقائق الأخيرة من المواجة كانت جد مشوقة و عاش الجمهور الغفير الذي حضر لمتابعة هذا الطبق الكروي المميز لحضات من الفرجة حيث بصم لاعبي الفريقين على مباراة متكاملة لا من حيث الأداء أو الأهداف الجميلة .
فريق إتحاد ترقاع و من كرة مرتدة خطيرة استطاع تسجيل هدف الخلاص في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحقق بذلك لقب البطولة لأول مرة .
و حضر المباراة السيد محمد أعراب رئيس الجمعية الحسنية للمتهني الصيد البحري بميناء بني أنصار حيث سلم الكأس و الميداليا للاعبي الفريق البطل و الوصيف.
و في كلمة لموقعنا قال منظم الدورة هارون إعاسن أن البطولة شهدت مشاركة أقوى فرق إقليم الناظور شاكرا كل الداعمين لهذه البطولة و في مقدمتهم السيد محمد أعراب و رئيس المجلس الجماعي لبني أنصار عبد الحليم فوطاط و المستشار الجماعي محمادي بنعلي على دعمهم الدائم لكل الأنشطة التي تهم الشباب و الرياضة .