اعتقال سائق حافلة متوجهة للناظور و الركاب في الخلاء ينتظرون مصيرهم المجهول

أريفينو/ خاص
في حادثة غريبة مساء اليوم، تعرض سائق حافلة قادمة من الرباط و مرافقه الى الاعتقال من طرف الدرك الملكي بالعرجات.
حيث افادت مصادر موثوقة ان الحافلة تم ايقافها صباح اليوم وهي متوجهة للرباط في اطار تفتيش روتيني، الا ان الامر لم يمر بشكل عادي، حيث افادت نفس المصادر الى ان السائق لم يمتثل لاوامر الدرك واكمل السير للرباط.
عناصر الدرك الملكي قامت باعتراض الحافلة في طريق عودتها للناظور و اعتقلت السائق و مرافقه على الساعة الخامسة و النصف.
ولغاية كتابة هذه السطور مازال ركاب الحافلة المتوجهين للناظور في الخلاء في انتظار ما ستسفر عنه الامور بعدما تعذر على شركة النقل ايفاد حافلة اخرى لنقل الركاب صوب الناظور.و ما زال الركاب يخضعون لعقاب جماعي في البرد و الخلاء و الدرك يتلذذون بهذا المنظر الذي ألقي فيه العشرات من الناس في الخلاء ممنهم الصغار و الكبار لذا يطلبون التدخل السريع ممن يعنيهم الأمر..