اعدادية “اتروكوت” تحتفي بالمتفوقات والمتفوقين من التلاميذ في الأسدوس الأول من السنة الدراسية.

أريفينو : يونس شعو / 26 مارس 2023

نظمت الثانوية الإعدادية اتروكوت خلال يوم الأربعاء الماضي 22 مارس 2023 احتفالا بالمتعلمين المتفوقين خلال الأسدوس الأول.

استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها التلميذة هاجر الموفتي ثم كلمة لمديرة المؤسسة رحبت فيها بالحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة وأثنت على مجهودات كل من التلاميذ والسادة الأساتذة وكل الذين ساهموا من قريب أو من بعيد في تحقيق هذا النجاح، بعدها كلمة للأستاذ طارق بوسكوت نيابة عن الأطر التربوية بالمؤسسة نوه فيها بمجهودات تلاميذه ودعاهم إلى بذل المزيد من المجهودات للحفاظ على مراكز الصدارة، ثم كلمة للسيد خالد أثري ممثل عن جمعية الآباء والذي أشاد بدوره بمجهودات الجميع.

ثم فتح المجال أمام التلميذات والتلاميذ لتقديم كلمات الشكر والتقدير لأساتذتهم على كل ما بذلوه من جهد. وتم توزيع الشواهد التقديرية والجوائز عليهم.

تجدر الإشارة أن الحفل حضره عدد من الأساتذة والأستاذات وبعض أولياء التلاميذ الذين سمحت لهم ظروفهم بدعوة من إدارة المؤسسة لمشاركة أبنائهم فرحة النجاح بالإضافة إلى ممثليْن عن جمعية الآباء.