البرلماني توحتوح يوجه ملتمسا الى وزير الادماج الاقتصادي حول ادراج الناظور ضمن برنامج “أوراش”

أريفينو : 2022.01.20

وجه السيد محمادي توحتوح برلماني عن دائرة الناظور عن فريف التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب ملتمسا الى وزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات حول ادراج اقليم الناظور ضمن الأقاليم الأولى التي ستستفيد من برنامج أوراش وجاء في الرسالة :

” يشكل برنامج “أوراش” أحد أعمدة الالتزامات الواردة في البرنامج الحكومي ، الذي يتوخى تقديم اجابات ذات أثر فوري على المواطنات والمواطنين الذين عانوا من تداعيات جائحة (كوفيد-19) من خلال احداث 250 ألف فرصة شغل مباشر في غضون سنتي2022و2023، في اطار أوراش عامة مؤقتة صغرى وكبرى ويعد هذا البرنامج من المشاريع الاجتماعية والتنموية التي تترجم العناية الملكية السامية بالعنصر البشري ، كما يعتبر الاعلان عن انطلاقته في 100يوم الأولى من عمر الحكومة ، مؤشرا ايجابيا على سرعة هذه الحكومة في تنفيذ برنامجها والتزاماتها ، ووفائها لثقة المغاربة وبعد اعطاء انطلاقته يوم الأربعاء 12 يناير 2022،من 10 أقاليم في مرحلة الأولى ،

نلتمس منكم السيد الوزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات اضافة اقليم الناظور للاستافدة من المرحلة الأولى، باعتباره من الأقاليم التي تعاني أكثر من تداعيات الجائحة ، خاصة بعد اغلاق الحدود الوهمية مع مليلية.”

أسفله نسخة من الرسالة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *