التسيب في تدبير الإنارة العمومية مستمر.. ليل بني انصار يبدأ في الصباح

هربال مراد

يبدو أن المسؤولين عن تدبير الإنارة العمومية لا يفرقون بين الليل والنهار، حيث مصابيح الإنارة العمومية العمومية تضاء في النهار.

النموذج، هذه المرة، من حي باريو تشينو ،حيث ان جميع الأضواء مشتعلة في عز الجفاف و التوصيات المستمرة لوزارة الداخلية بترشيد الطاقة 

الأمر نفسه حدث قبل أيام، في بني انصار المركز ، حيث مصابيح الإنارة العمومية مضاءة.والغريب ان القائمون على هذا القطاع (تقنيو الكهرباء ببلدية بني انصار) لا يستجيبون لنداءات رئيس المجلس ولا لنائبه ولا لاحد من أعضاءه ولا يجيبون على اتصالاتهم .

وفي تصريح للنائب الثاني للمجلس قال :” هد الموظف بلطجي و ما كايخدمش مع البلدية ،وماكايجيش و كايمشي يخدم عند الناس لي تعطيه لفلوس وكايسمح في العمل ديالو في البلدية ”