السكان المنتسبون للملحقة الادارية الخامسة بالناظور يطالبون بتعزيز الموارد البشرية بالملحقة لتخفيف الضغط..

أريفينو : 05 شتنبر 2023

طالبت مجموعة من ساكنة حي ألاد بوطيب المنتسبين للملحقة الادارية الخامسة الاتي تعتبر أكبر مقاطعة بالاقليم السيد رئيس جماعة الناظور بتقوية الملحقة الادارية بالموارد البشرية خاصة قسم الحالة المدنية الذي يعرف الاكتظاظ و طول الانتظار , مما يخلق نوعا من الضغط و التعب على الموظف الذي يتولى المهمة بالرغم من جديته و لذلك طالب سكان المنطقة بالمقاطعة الخامسة بالزيادة في عدد الموظفين لفك هذا الاختناق خاصة و نحن امام الدخول المدرسي الذي جعل هذا المرفق الحيوي ضروريا بالنسبة للمرتفقين , مع العلم أن الساكنة لا تشكو سوء تدبير الموظفين الموجودين و إنما تطالب الرأفة بهم و امدادهم بالمساعدة لتخفيف العبء و كذا تيسير أمور المواطنين.