+ الصور : مدرسة الأمل الناظوري تتألق في دوري جهوي ببركان

تالقت مدرسة الأمل الناظوري لفئة البراعم في الدوري الجهوي التي نظمته جمعية رجاء ورطاس بركان بمناسبة احتفال الشعب المغربي بعيد العرش المجيد بملاعب القرب بورطاس يوم الأربعاء 03 غشت 2022 بعد أن احتل الرتبة الثالثة .

اول مقابلة كانت أمام منظم وبطل الدوري رجاء ورطاس حيث تميزت بالندية بين الطرفين وانتهت بالتعادل 1-1. فيما فاز في المبارة الثانية على مدرسة سعيدية فوت ب1-0 ليتأهل إلى الدور النصف النهائي .

ولم يبتسم الحظ لبراعم الأمل بعد أن انهزم أمام حسنية مداغ بالضربات الجزاء في مبارة قدم فيها الأمل أداء متميز وكان أقرب للفوز.

وبعيدا عن النتائج فإن هذه المشاركة تبقى مهمة للمدرسة حيث تعتبر فرصة مهمة للاعبين من أجل الاحتكاك واختبار إمكانياتها أمام مدارس خارج إقليم الناظور.

وما يسعدنا هو المستوى التقني المتميز الذين ابانوا عليها براعم الأمل في هذا الدوري في جميع المباريات ويأكد بأن هناك جيل جديد من مواليد 2010 -2011 على غرار الاجيال السابقة الذين تكونوا في مدرسة الامل يحتاجون إلى الرعاية والاهتمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *