+الفيديو : مع الاعلامي مراد هربال ومشكل الماء و الاستخدام السيئ للمياه عبرالافراط في استعمال المياه 


بعد اعلان ONEP في بيان لها عن امكانية حدوث انقطاعات لماء الشرب في عدد من مراكز الناظور الكبير و هو ما تمت ملاحظته فعلا مساء اليوم الاربعاء بادر الاعلامي مراد هربال الى بث لايف بخصوص هذا الموضوع الذي يكتسي أهمية بالغة .

هربال تحدث عن النقص الحاصل في كمية المياه بشكل أصبح لا يلبي مختلف احتياجات الساكنة.

تراجع منسوب المياه  بسبب الجفاف قد يمثل تحديا كبيرا في المستقبل القريب ويتطلب الأمر تظـــــافر وتعاون جهود الجميع من بينها الأسرعبر ترشيد استعمال هذه المادة الحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *