المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بمدينة الناظور يحتفل بتخرج فوج 2019/2022

هربال
احتضت قاعة العروض ، مساء اليوم الاثنين 25يوليوز الجاري حفل تخرج دفعة 2022/2019 من الممرضات والمرضين بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بمدينة الناظور .
ويتوزع هؤلاء المتخرجون، الذين بلغ عددهم 68 ممرضا وممرضة، حسب التخصصات والشعب التي تابعوا فيها دراستهم لمدة ثلاث سنوات بهذا المعهد، على51 بالشعبة متعدد التخصصات، و 17 بشعبة صحة الأسرة .
وسيساهم هذا الفوج في تعزيز الموارد البشرية بقطاع الصحة في جهة الشرق وخصوصا بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور و مستشفى القرب بزايو وكذالك مواكبة ا قطاع الصحة بالاقليم والجهة والذي يعاني من مشاكل بالجملة .
وفي كلمة بالمناسبة قالت المندوبة الاقليمية “نسرين” ان الأطر التمريضية لها دور فعال وكبير في المنظومة الصحية و في تعزيز العرض الصحي، ونوهت بالمجهودات التي تبذلها هذه الفئة، لاسيما خلال الفترة الأولى لتفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)، وكذا انخراطهم في أداء مهامهم بإخلاص ونكران للذات.
وفي ختام هذا الحفل ، تم توزيع شواهد النجاح لفائدة الممرضات والممرضين، والتنويه بالأطر الصحية عرفانا بمجهوداتهم الجبارة في مجال دعم تكوين هؤلاء الطلبة.






