الناظور : اعلان عن انقطاع الماء بحي أولاد بوطيب ، براقة والمطار

ينهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء- الى علم زبنائه الكرام باقليم الناظور ، أنه يمكن ملاحظة بعض الاضطرابات في توزيع الماء الشروب ، نظرا لاصلاح تسرب مائي في قناة التوزيع بمدينة الناظور.
ويهم الأمر بالخصوص :
- أحياء أولاد بوطيب
- براقة وحي المطار
وذلك يومه الاثنين 09 ماي 2202ابتداء من الساعة السادسة مساء الى غاية منتصف الليل من نفس اليوم.
أسفاه نسخة من الاعلان :

