الناظور : المديرة الإقليمية للتعليم والرياضة تشرف على انطلاق دوري الأحياء

أشرفت يوم السبت 30 يوليوز 2022 السيدة المديرة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالناظور على تنظيم دوري الأحياء تحت شعار :
” الرياضة في خدمة النموذج التنموي الجديد “
المنظم كل سبت وأحد الى غاية 15 نونبر 2022 بقاعة المغطاة بالناظور
حقيقة يعد دوري الأحياء وسيلة للكشف عن المواهب الواعدة ورعايتها وصنع الأبطال من الجنسين في المجالات الرياضية المختلفة و استراتيجية عالمية في صناعة جيل جديد من الأبطال الرياضيين مستقبلاً للمشاركة في المحافل الإقليمية والقارية والعالمية والخروج بذلك من دوامة الاخفاقات الرياضية المتوالية .








