الناظور+ فيديو…المطالبة بتنظيم حملات جديدة للقضاء على الكلاب الضالة بأزغنغان

قامت جماعة ازغنغان مؤخرا بحملة للقضاء على الكلاب الضالة والتي كانت تتواجد بكثرة داخل الجماعة وتهدد الساكنة بكلها وهذه الاخيرة هي من كانت تطالب بهذه الحملة.

يبدو ان حملة واحدة لا تكفي فبعد الحملة بيومين لوحظ نقص وغياب لهذه الكلاب الضالة لكن سرعان ما ظهرت أخرى تجول داخل أزقة وشوارع ازغنغان .

فعاليات جمعوية طالبت من المسؤولين التدخل مرة اخرى والقيام بحملات ابادة الكلاب الضالة بالمنطقة بهدف القضاء على هذه الظاهرة لاسيما وأن البعض منها تبدو عليها علامات المرض و قد تكون مسعورة.