الناظور : تنظيم دورة تكوينية في موضوع ” les Maladies Tropicales ” لفائدة 20 اطارا صحيا

في إطار برنامج عمل مندوبية وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية بإقليم الناظور المتعلق بالتكوين المستمر و تطوير الكفاءات لفائدة الأطر الصحية، تم تنظيم دورة تكوينية يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 لفائدة 20 اطارا صحيا ( أطباء و ممرضين) يشتغلون في مختلف المصالح الاستشفائية و المراكز الصحية التابعة للمندوبية، في موضوع ” les Maladies Tropicales” و ذلك في إطار شراكة بين المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية و جمعية محاربة السيدا بالناظور.








