الناظور…تنظيم نشاط توعوي حول أهمية التغذية الصحية المتوازنة بمجموعة مدارس بوعرك

أريفينو : 2022.01.11

كانت مجموعة مدارس بوعرك اقليم الناظور يوم السبت 8 يناير 2022، على موعد مع نشاط توعوي حول أهمية التغذية الصحية المتوازنة لصالح المتعلمين والمتعلمات،تحت شعار:”غذاؤك دواؤك”.تعرّف المتعلمون خلاله على مختلف مكونات التغذية الصحية، كما قاموا بتحضير أطباق صحية متنوعة في جو يسوده التعاون والتناغم.

حقيقة يكتسي تنظيم حملات التوعية حول التغذية الصحية المتوازنة أهمية بالغة في تحسين النمط الغذائي للمتعلمين، بهدف الوقاية من انتشار الأمراض الناتجة عن نقص بعض العناصر الغذائية، وأيضا تلك المرتبطة بزيادة الوزن.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *