+الصور…ثانوية الناظور التأهيلية تنظم ندوة حول القراءة

نظّم نادي القراءة والإبداع بتنسيق مع جمعية آباء وأولياء التلاميذ بثانوية الناظور التأهيلية مديرية الناظور ندوة تربوية تحت عنوان:

“تاريخ تحدّي القراءة بثانوية الناظور التأهيلية “

من تأطير الأستاذين مصطفى ترجوانت ومصطفى بولحروز.
بعد افتتاح اللقاء، الذي سيّرته الأستاذة تورية شتواني، بكلمة ترحيبية من السيد مدير الثانوية شكري الغازي، تلتها كلمة رئيسة النادي التلميذة ميسم الورناني، ثم قدّم الضيفان مداخلتهما، تناولت الأولى أهمية القراءة في حياة الإنسان والثانية مسار القراءة داخل اسوار الثانوية، وبعد ذلك فتح مجال النقاش بطرح التلاميذ أسئلة غنيّة على المحاضرين.

للإشارة فإن هذا النشاط قد لقي ترحيبا كبيرا من جميع الحاضرين نظرا لتنظيمه المتميز.