الناظور : جماعة العروي تجدد انارة جنبات مستشفى محمد السادس بعد سنوات من الظلام

في خطوة حميدة قامت جماعة العرو بتقوية وتغيير وتجديد الانارة من نوع LED بمحيط مستشفى محمد السادس بالعروي .

هاته الشوارع والازقة التي ظلت مظلمة لسنوات ، في انتظار اصلاح وتهيئة الطريق الخلفي للمستشفى الذي تتواجد به البوابة الرئيسية للمسشفى الاقليمي للامراض النفسية والعقلية والذي يزوره المئات يوميا من مختلف جماعات اقليم الناظور والدريوش وجرسيف .