الناظور:الإدارة التربوية بثانوية ابن الهيثم تسلم جائزة للتلميذة زينب الوعماري صاحبة أعلى معدل في مادة علوم الحياة والأرض

الإدارة التربوية بثانوية ابن الهيثم مديرية الناظور تسلم جائزة أحسن تلميذة حصلت على اعلى معدل في مادة علوم الحياة والأرض على المستوى المديرية الإقليمية .
للتذكير، تمكنت التلميذة زينب الوعماري من الحصول على أ‘لى معدل في مادة علوم الحياة والأٍض بفضل مجهودها ومساعدة أسرتها، والدعم التربوي الذي حصلت عليه من الأطر التدريسية والإدارة.
وتسلمت الجائزة بحضور ولي امرها والطاقم الاداري.
للاشارة فالسيدة المديرة الإقليمية هي من تفضلت بمنح هذه الجائزة اعترافا بمجهوداتها وتفوقها وتحفيزا لجميع التلاميذ.
هنيئا للتلميذة زينت الوعماري التي شرفت أسرتها والأطر التربوية وكذلك للمنطقة بصفة عامة.


