النقابة الجهوية لصيادلة الناظور ترد على مؤاخذات المجلس الأعلى للحسابات

أعلنت النقابة الجهوية لصيادلة الناظور أنها حضرت المجلس الفدرالي يوم 20 مارس 2023 بالرباط و اتخذت القرارات التالية بالإجماع مع باقي النقابات الحاضرة :
- الإعلان عن إضراب و طني ليوم واحد مع التصعيد و ذلك بالتنسيق مع باقي المركزيات النقابية لتحديد التاريخ و ذلك في غضون 10 أيام في حد أقصى.
- تكوين لجنة حراسة للتنسيق مع السلطات في حالة وجود حالة طارئة.
- الرد على المغالطات التي صدرت بتقرير المجلس الأعلى للحسابات فيما يخص هامش ربح الصيدلي.
و ستبقى النقابة في حالة تأهب لإنجاح الإضراب الوطني بالتنسيق مع الجميع إلى حين الإستجابة لجميع المطالب.
