بالاداء و النتيجة ..فتح الناظور ينتصر على سيدي قاسم

هربال مراد
تمكن ابناء الاطار الناظوري “بنور” من تحقيق انتصار كبير على اتحاد سيدي قلسم يوم امس الاحد على ارضية الملعب البلدي بالناظور .
ومع صافرة البداية ،نجح الزوار في افتتاح حصة التسجيل بواسطة العميد لكميحي، هدف مبكر اربك حسابات اصدقاء رضا ديوان .وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الاول.
وخلال الجولة الثانية تغير اداء لاعبي فتح الناظور ، وبحثوا كثيرا عن هدف التعادل الذي تاتى لهم في الدقيقة 53 بواسطة المتألق مروان جمال. نفس اللاعب سجل الهدف الثاني لفريقه بعد اربع دقائق . وفي الوقت الذي ضن الجميع ان المقابلة تسير نحو انتصار الفتح بثنائية .عاد مروان جمال ليسجل الهارتريك .
وبهذه النتيجة رفع فتح الناظور رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد اتحاد سيدي قاسم في النقطة 19 على بعد 9 دورات من نهاية البطولة.

