بالصور و الفيديو : حملة ناجحة لسلطات الناظور همت مناطق تشهد بعض الخروقات في الطوارئ الصحية …

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 24 أبريل 2020.

حملة واسعة قادها كل من رئيس دائرة الناظور تحت اشراف قائد المقاطعة الأولى و الثالثة و قائد من باشوية الناظور و خليفة القائد و عناصر من أمن الناظور و القوات المساعدة و أعوان السلطة همت الوسط الحضري و حي لعري الشيخ و أولاد ابراهيم و شارع الحسن الثاني و السوق المركزي و المحطة الطرقية ..الحملة كانت راجلة من البداية إلى النهاية و شاقة لأنه تم خلالها اعتقال العديد من الأشخاص و حجز كميات من السلع التي كانت تعرض على الرصيف كما تم تحرير مساحات من الملك العمومي و تسجيل مخالفات لأصحاب متاجر يحتلون الرصيف ..ما يقال عن هذه الحملة أنها كانت شاقة لكن إيجابية نتيجة الرجالات التي تقودها ممثلة في ثلة من المخلصين من رجال السلطة المحلية و هم قائد الملحقة الادارية الأولى و الثالثة و رئيس الدائرة  ورجال الأمن التابعين للمنطقة الأمنية و عناصر القوات المساعدة.و القت صدى طيبا في نفوس المارة و الساكنة لأنها تصب في مصلحة الساكنة و حمايتهم من الجريحة .

 كما تخبر السلطات المحلية الساكنة أنه ابتداءامن يوم غد فإن ابتداء العمل سيكون من التاسعة صباحا إلى 5 مساء . و أن الطوارئ يبدأ من السابعة مساء إلى الخامسة صباحا و كل من ضبط في هذه الحالة ستطبق عليه ذعيرة 1300 درهم و ثلاثة أشهر سجنا .لذا تحذر السلطات الساكنة من خرق الطوارئ لصحية كما أن ورقة الخروج ليس لها أي مفعول مع الطوارئ الجديدة و لا تصلح للإدلاء بها إطلاقا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *